أحدث المواضيع
الرئيسية / Playstation / قصة STAR WARS BATTLEFRONT II تتمحور حول الانتقام للامبراطور
قصة STAR WARS BATTLEFRONT II تتمحور حول الانتقام للامبراطور

قصة STAR WARS BATTLEFRONT II تتمحور حول الانتقام للامبراطور

إذا كان هناك اعتراض واحد كبير حول لعبة Star Wars Battlefront التي صدرت عام 2015، فهو أنها كانت لا تحتوي على طور حملة قصة. حيث قدمت DICE أفضل تجربةStar Wars وأكثرها أصالة حتى الآن من ناحية الرسومات والصوت وقد كان من المؤسف أنها لم تستغل الأمر لتقديم تجربة قصة. لكن مع Star Wars Battlefront II، والتي ستصدر في نوفمبر المقبل، لم تقم EA بإضافة طور حملة فردي فحسب، بل أيضاً  وفرت خيارات قصة مثيرة للاهتمام والتي يمكن لها أن تقود إلى إضافة ذات أهمية إلى سلسلة Star Wars.

إليكم قائمة بكل ما نعرفه حول قصة Battlefront II أدناه:

  • تكمل القصة بعد نهاية Return of the Jedi عندما يتم تدمير ثاني Death Star، وتمتد على مدى 30 عاماً وتردم الهوة ما بين الثلاثية الأصلية والأفلام الحالية.

  • ستلعب اللعبة من منظور Iden Veriso، وهي جندية في وحدة قواتGalactic Empire الخاصة من النخبة، وقائدة فرقة Inferno Squad.
  • يريد المطورون إظهار الجانب الآخر من القصة، وكيف هو الشعور عندما تكون جندياً إمبراطورياً على الأرض، تنظر إلى الأعلى وترى الـ Death Star يتعرض للدمار. ففي حين انشغاال الثوار احتفالاً بانتصارهم، هناك لحظة من الخسارة والهزيمة في جانب الإمبراطورية. وتمثل هذه الحبكة الآلية الرئيسية التي تشعل الحاجة إلى الانتقام للامبراطور لدى Iden.
  • تظهر Iden بصورة الجندي المخلص بشدة للامبراطورية، وتلعب دور البطلة،  بدور شخص سيقود فريقه ضد الثورة ويحدث تأثيراً كبيراً على المعركة التي تلت ذلك بين الفصيلين.
  • يرى المطورون Iden ترتقي لمستوى بطلات أخريات في سلسلة Star Wars، مثل Rey و Princess Leia. وقد تم تصميمها بطريقة لتجيب عن السؤال: “من هم أبطال الأمبراطورية”؟، إنها شخص يطمح الآخرون لكي يصبحوا مثلها، بشكل يشبه للتأثير الذي أحدثه Luke Skywalker ليلهم  الكثيرون للانضمام إلى الثورة.
  • ولدت Iden ضمن الأجواء العسكرية، حيث خدم والدها في الإمبراطورية  برتبة أدميرال. وفي حين أنها نشأت في بيئة سلمية، إلا أنها تؤمن إيماناً راسخاً بقضية الإمبراطورية، وبعد تدمير الـ Death Star الثاني، تصبح أكثر تصميماً  على القيام بعمل أفضل.

  • السبب في أن Iden من الجنود النخبة وليست فقط ضمن قوات الـstormtrooper هو لأن المطورين أرادوا شخصاً يمكن له أن يحدث فرقاً.
  • يتم تصويرها كشخص ذو كفاءة عالية وعلى دراية تامة بأسلحة الإمبراطورية وأدواتها ومركباتها. إنها مقاتلة مميتة على الأرض ويمكنها تخريب المهمات والتسلل إليها. إنها شخصية متكاملة وتمتلك مهارات مختلفة، ما يفسح المجال لإنجاز أنواع مختلفة من المهمات عبر حملة القصة.
  • ستمتد القصة عبر أماكن وكواكب مألوفة، كما تقدم كوكباً جديداً يدعىVardos. في اللمحة الموجزة التي حصلنا عليها حوله، يبدو Vardos بجدران  رمادية مصقولة ونوافذ زجاجية كبيرة. وتظهر الرسومات الفنية أشجاراً حمراء غريبة مع أوراق “تنزف” إذا سقطت في المياه.
  • في حين أن غالبية اللعبة ستكون من منظور Iden، إلا أن القصة ستستمر بالتبديل بين الثوار والإمبراطورية. يمكنك أيضاً الحصول على فرصة اللعب بدور أحد أبطال الثوار العديدين مثل Luke Skywalker، والأشرار مثل Kylo Ren. وسيتملك أبطال الثوار على ما يبدو مجموعة جديدة من أساليب التحكم التي ستكون مختلفة عن تلك التي يمتلكها الجانب الإمبراطوري.
  • يمتلك الأبطال مكاناً وهدفاً يبدو منطقياً في القصة ولن يكونوا مجرد إضافة حشوية.
  • في حين أن المطورين لم يشرحوا بالتفصيل تعقيدات أسلوب العب، إلا أنهم قالوا بأن هناك الكثير من اللحظات الرائعة في القصة وأسلوب اللعب التي يجب أن يتطلع اللاعبون إليها.
  • كما يبدو بأن Iden تمتلك رفيقاً آلياً طائراً والذي يتم تعليقه بظهرها ويمكن  التحكم به عن بعد. يبدو بأنك تستطيع إرساله للاستكشاف أمامك، أو القضاء على الأعداء بشكل متخفي باستخدام هجماته الكهربائية.

يذكر أن Star Wars Battlefront II تصدر في 17 نوفمبر 2017 على أجهزة PC و PS4و Xbox One.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى